التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دليل المعارض الدولية حول العالم 2024

دليل المعارض الدولية حول العالم 2024  المعارض الدولية تعتبر من أهم الأدوات التسويقية للشركات التى ترغب فى الإنتشار الدولى وتصدير منتجاتها وتعزيز علامتها التجارية وفتح أسواق جديدة ، أو تلك الشركات التى تريد الحصول على موردين لإستيراد المواد الخام لمصانعهم أو البضائع للتجارة بها . والمنطقة العربية بها الكثير من المعارض الدولية التى تلاقى إهتماما كبيرا من قبل المتعاملين فى مجالاتها والمهتمين بها مثل صناعات البلاستيك والأغذية والمشروبات والمفروشات والملابس والأثاث والمعارض العقارية وغيرها . وقبل أن نذكر قائمة دليل المعارض الدولية حول العالم 2024 ، نذكر بعض الفوائد من المشاركة فى المعارض الدولية : 1 -  المعارض الدولية منصات فعالة للتسويق وللمبيعات للمنتجات والخدمات ، حيث يمكن عقد صفقات البيع وفتح أسواق جديدة وزيادة الوعى بالعلامة التجارية والتواصل المباشر مع العملاء المحتملين وتوزيع الوسائط الدعائية على الزوار وإستغلال الإهتمام الإعلامى الكبير بالمعارض والنشر فى المجلات المتخصصة والمواقع المتخصصة التى تنشر أخبار المعارض الدولية . 2 - المعارض الدولية  توفر  التواصل المباشر مع الخبراء والإستش

مصانع عملاقة Megafactories

مصانع عملاقة Megafactories




قدمت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبى سلسلة من الحلقات هى الأقيم فى فئتها وكانت المصدر الرئيسى للعديد من القنوات على اليوتيوب لإعادة نشر هذه الحلقات وهى سلسلة مصانع عملاقة .
فكانت هذه المادة المرئية من أروع وأقيم المواد التى تعرف المشاهد عن قرب على هذه المصانع العالمية .
ووصول هذه المصانع لهذا اللقب لم يأتى وليد اللحظة أو عفويا ولكنه نتاج جهد عظيم ومستمر وتضافر الجهود داخل هذه المصانع للوصول إلى هذه الدرجة وصناعة علامات تجارية عملاقة .
وكما يقال أن اللوحة الفنية الجميلة هى عبارة عن مجموع تفاصيلها الصغيرة فإن نجاح هذه المصانع هو نتاج نجاح جميع الإدارات والعاملين داخل هذه المصانع .

وبالتأكيد فإن هناك مميزات مشتركة بين هذه المصانع العملاقة ولعل أهمها الإدارة القوية والتى تنجح فى تحقيق أهم عوامل قوة الشركات وبقائها فى السوق وهو تلبية إحتياجات العملاء من خلال منتجات عالية الجودة .

فهيا بنا نشاهد ونتعرف عن قرب على مصانع عملاقة ونستفد من المعلومات والأفكار التى تلهمنا فى أعمالنا .


ضمن سلسلة أروع العجائب الهندسية

من قناة اليوتيوب : الوثائقية HD

بإذن الله الموضوع متجدد وسيضاف إليه المزيد .

اقرأ أيضا :

كورس تسويق الكترونى مجانا أونلاين

تحميل الكتاب الرائع حلمك الكبير فى مشروعك الصغير pdf


مصانع عملاقة ناشيونال جيوغرافيك
مصانع عملاقة ناشيونال جيوغرافيك

تعليقات

المشاركات الشائعة