التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دليل المعارض الدولية حول العالم 2024

دليل المعارض الدولية حول العالم 2024  المعارض الدولية تعتبر من أهم الأدوات التسويقية للشركات التى ترغب فى الإنتشار الدولى وتصدير منتجاتها وتعزيز علامتها التجارية وفتح أسواق جديدة ، أو تلك الشركات التى تريد الحصول على موردين لإستيراد المواد الخام لمصانعهم أو البضائع للتجارة بها . والمنطقة العربية بها الكثير من المعارض الدولية التى تلاقى إهتماما كبيرا من قبل المتعاملين فى مجالاتها والمهتمين بها مثل صناعات البلاستيك والأغذية والمشروبات والمفروشات والملابس والأثاث والمعارض العقارية وغيرها . وقبل أن نذكر قائمة دليل المعارض الدولية حول العالم 2024 ، نذكر بعض الفوائد من المشاركة فى المعارض الدولية : 1 -  المعارض الدولية منصات فعالة للتسويق وللمبيعات للمنتجات والخدمات ، حيث يمكن عقد صفقات البيع وفتح أسواق جديدة وزيادة الوعى بالعلامة التجارية والتواصل المباشر مع العملاء المحتملين وتوزيع الوسائط الدعائية على الزوار وإستغلال الإهتمام الإعلامى الكبير بالمعارض والنشر فى المجلات المتخصصة والمواقع المتخصصة التى تنشر أخبار المعارض الدولية . 2 - المعارض الدولية  توفر  التواصل المباشر مع الخبراء والإستش

مصادر الحصول على العملاء والموردين ( الأدلة الالكترونية ومواقع B2B )

مصادر الحصول على بيانات آلاف العملاء والموردين ( الأدلة الالكترونية ومواقع B2B )

أحد مهارات التسويق الأساسية



يعتبر التسويق التقليدى والتسويق الالكترونى من أهم الأنشطة والوظائف بالنسبة للمشروعات والمشروعات الصغيرة .

فالتسويق والترويج لمنتجات أو خدمات المشروعات والمشروعات الصغيرة هو النشاط الحيوى والمحرك الرئيسى لسائر الأنشطة والوظائف داخل الشركات ، فهو النشاط الذى يخلق الطلب على الخدمات أو المنتجات .
ولكى تتم وظيفة التسويق بفاعلية وتؤتى نتائج إيجابية فإن أحد أهم مهارات التسويق الفعال هى الحصول على بيانات العملاء المحتملين من إيميلات وأرقام التليفونات وعناوين الشركات ، وكل هذا أصبح متاحا بسهولة فى ظل انتشار الأدلة الإلكترونية  والمطبوعة ومواقع B2B  وكذلك إتجاه كثير من الشركات لإنشاء مواقع إلكترونية للتسويق لمنتجاتهم وخدماتهم .
فكلما ارتفعت مهارات التسويق من ناحية المقدرة على تجميع بيانات العملاء المحتملين كلما انعكس بصورة إيجابية على أداء المشروعات والمشروعات الصغيرة ككل .
 وفى هذا الموضوع سنقوم بتجميع أكبر قدر من الأدلة الإلكترونية  ومواقع B2B لتكون بين يدى أصحاب المشروعات  والمشروعات الصغيرة لتساعدهم فى تنمية مهارات التسويق فى الحصول على العملاء أو الموردين .

وندعوك الزائر الكريم لمدونة الاسواق العربية أن تقوم بإثراء هذا الموضوع بإضافة المزيد من الأدلة الإلكترونية  ومواقع B2B  فى التعليقات .


والآن  إلى قائمة الأدلةالالكترونية ومواقع B2B لتنمية مهارات التسويق والحصول على العملاء المحتملين والموردين :

                                                               السوق العربى الالكترونى







تعليقات

  1. بالنسبة لى انا عايز أورد بالتات خشب

    ردحذف
    الردود
    1. الخطوة الأولى لازم تحدد عميلك المستهدف الذى يحتاج البالتات الخشب ولنفترض مثلا شركات البتروكيماويات التى تنتج خامات البلاستيك ، ثم تقوم بالبحث عن هؤلاء العملاء من خلال الأدلة الموجودة فى هذا المقال أو من خلال بحث جوجل ، ثم بعد ذلك تتواصل مع هؤلاء العملاء من خلال البريد الإلكترونى أو الإتصال التليفونى مع الشخص المسئول عن المشتريات لتقديم عرض التوريد .

      حذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة